عيش يا كديش

أنا حي أرزق
قلبي ينبض
كلي إحساس
اعتلت لوحة مفاتيحي طبقة من الغبار ,في الحقيقة هذه الطبقة لا يبررها انشغالي , و لا يبررها كوني أعود مرهقاً من العمل , ربما يبررها صراعي مع المؤسسة العامة للاتصالات التي حرمتني من امتلاك خط هاتف , ففي خضم القرن الحادي العشرين عصر الاتصالات الرخيصة حرمتني هذه المؤسسة من امتلاك خط هاتف ..
المبرر لا يوجد علبة , فقد تم تمديد اسلاك الهاتف إلى كل الأنحاء في جرمانا الصامدة لكن المشكلة هو عدم وجود علبة في منطقة الجمعيات
علماً أنهم منذ عامين أخبرونا بكل مصداقية أن تركيب العلبة لن يستغرق أكثر من ثلاثة أشهر ..و كما يقول المثل عيش يا كديش

قال الدردري نعدكم بتدخل القطاع الخاص في قطاع الكهرباء و الاتصالات، مما أثار غضب والدي الذي يعتبر الخصخصة من ألذ أعدائه, في الحقيقة حيرني هذا الأمر كثيراً هل نحرم الشعب من حق امتلاك حاجاته الأساسية كالكهرباء و الماء و الاتصال أم نحرر الشعب من تغطرس المكاتب و سوء التعامل مع موظفي الدولة .. و نظراً لكوني إنسان لا يرى أبعد من منخاره و خصوصاً فيما يتعلق بمصلحة الشعب, إذ من الصعب جداً معرفة أين تكمن المصلحة الضائعة و هل سيحل الحل البديل المشكلة

Advertisements

About Abu Elmeej

Colored reflections seeker, looking for everything which colors and fulfill my need of beauty and balance.
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

4 Responses to عيش يا كديش

  1. الصراع الأبدي: تسلط الشركات أم تسلط المكاتب؟على كلّ عندي حل: خذ الجهاز و أنزله إلى المؤسسة, قم باستخدام أحد خطوط الهاتف الخاصة بالمؤسسة حتى يركبوا علبة في الضاحية.أو دع وزير الاتصالات يعيش في منزلك ليومين فقط, دعه يكتشف كم هي الحياة جميلة من دون هاتف.

  2. no one says:

    لأ اذا رحت على وزير الاتصالات بيقلكاخي جيب 93 مو اسرعلك

  3. Ammar says:

    كل شي بالعالم بيصير قبل ما يصير شي عناإنشالله بوكرا بتنزل أنت والأحفاد بتسألوا عن الخط، طبعاً بدك تنزل شخصي، على اعتبار إنك “صاحب العلاقة”!

  4. " W " says:

    صرلي شي شهرين مقدم على خط الـ “دي إس إل” مشان الانترنت بس قال ما في امكانية متاحة بالمقسم والمقسم قديم ومن هالكلام. ولما اتصل على الرقم المجاني بيرد واحد بكل لطافة وبيقول انو بيعتذر بس يمكن التوصيل بدو كمان شهرين.يعني شو فرقت اذا كنت بالشام ولا بالرياض … نفس الخسة بس عليها شوية بهارات !!

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s